الصفحــــــات

السبت، 10 سبتمبر 2011

هدايا يومية منّي !!! ^_^

سلااااااام بنات 
انا اشتقتلكم وانتوا
غدا  يوم بداية السنة الدراسية مجهزين حالكم 
المهم 
كلكم بتعرفوا انوا  نقدر  نبعث لبعض هدايا بالفيس بوك 
بما اني سوبر اقدر ابعث 3 هدايا اخرى مايقدر يبعثها العضوات العاديات 
اوكي !!
انا حبيت اعرض عليكم عرض 
رح ارسل ل 5 بنات بس  هدايا 
وحيكونو اول 5 معلقاشت على الموضوع 
لازم
كل وحدة تكتبلي اسمها في ستاردول + تعملي طلب صداقة في الفيس بوك

اسمي في الفيس بوك dodi moumi 

وانا  استقبل كل الهدايا  هههه
تقدروا تبعثولي وانا ابعثلكم 
طبعا  مجانية 

يلا مين اول 5 معلقات حيكون لهم هدايا يومية 

طبعا اذا ماكان فيسبوكك الخاص مافي  داعي 

يلي  ماتعرف كيف تستقبل الهدايا مافي داعي تشترك 
لانوا الهدايا  مارح توصلك كباشرة للجناح لو تعرفوا طبعا

يلا سلام 

هناك 8 تعليقات:

  1. الله مرة حلوة الفكرة

    مشكورةخيتوو

    انا اسمي في ستار دول STARDOL123SKY
    يلا باي

    ردحذف
  2. مشكورة شي حلوة اسمي في ستار دول rowan9734

    ردحذف
  3. الله مرة حلوة الفكرة
    saibianfal98هو اسمي في ستاردول

    ردحذف
  4. مرحبا انا راح ضيفيك من الفيسبوك واسمي بستاردول
    mareyam88
    هذا اسمي بس انا مالي سوبر بيصير ان شالله بيصير
    ومن الفيسبوكحضيفيك اسمي mareyam hussein
    اوكي

    ردحذف
  5. انا اسمي في ستار دولruuuuuua123
    وبعتلك طلب صداقة في الفيس بوك اسمي في الفيس بوكruaa salem

    ردحذف
  6. تفغتغفتفغتفغتفغعفغتغعتفغتفغتفغتفغتفغ

    ردحذف
  7. مشكوره جدا انا اسمي بستاردول mene.ricenice

    ردحذف
  8. مشكورة انا اسمي في ستاردول hanou2

    ردحذف