الصفحــــــات

الأحد، 24 يوليو 2011

حملة التصويت اليومية !!

اهلا وسهلا بنات
انا فكرت في مسابقة  فتاة الغلاف 
وفي الحقيقة جيجي صاحبة الفكرة من خلال موضوعها لي قبل ( شــكــــرا جيجي )
انا رح اكتب مواضيع الحملة اليومية طبعا يوميا على الساعة
 05:00 مساءا بتوقيت الجزائر . تونس 
 07:00 مساء بتوقيت السعودية
وباقي البلدان احسبوا ..  سوري مابعرف كمل كل البلدان 
( لازم لازم لازم وشرط تكون مشتركة بالمدونة )
وكل وحدة تعلق بس على هذا الموضوع اساسي تكتب اسمها في ستاردول 
كل بنت عوزة مني اعملها حملة تصويت تعلق 
وانا رح اعمل الحملات حسب الترتيب
يعني اول معلقة حتكون اول مين رح اعملها حملة تصويت 
وثاني معلقة -----> ثاني حملة
وهكذا 
________
الشرط هذا مهم
لازم ماتكوني انانية يعني لما تكون حملةالتصويت  لأي بنت
لازم توعدوني انكم تصوتوا لها 
والله امانة اذا ماصوتوا 
انا رح زور كل بنت يكون يوم التصويت الها 
ورح سجل كل بنت صوتتلها 5-5 ( طبعا تكون مشتركة بالمدونة )
واذا اي بنت ماصوتت في ذلك اليوم لتلك البنت 
رح تستبعد من المسابقة نهائيا 
_____________
يلا 
الحملة تبدأ اليوم 
مين اول معلقة 
رح تكون اول صاحبة حملة 

صديقتكم ميمي

هناك 60 تعليقًا:

  1. مشكورة اختي ميمي على مجهودج بالمدونه
    وانه ماعندي حساب على البلوكر
    فاسمحيلي اشترك لاكن باسمي بستار دول
    واسمي yasrya ويسعدني اكون اول من تعلق على موضوعج

    ردحذف
  2. انا اسمي بستاردول sousoudoudou
    انا مشتركة بالمدونة
    ومشكورة ميمي على كل ماقدمتيه النا
    i love you mimi

    ردحذف
  3. مرحبــــــا بنات انا اريد ايضا ان اشــارك و شكرا لك ميمي على كل شيء انا اسمي بستاردول messafun

    اوكي و شكرا ♥

    ردحذف
  4. لكنني لا ارى اية حملة :(

    ردحذف
  5. لانو مافي تعليقات من المشتركين

    ردحذف
  6. لكن انا مشتركة بالمدونة :o

    ردحذف
  7. سوري مانتبهت رح اعملك حملة اليوم

    ردحذف
  8. اسمي بستاردولtootoocut

    ردحذف
  9. اهلا انا عضوة في ستار دول واسمي zahwa99 بليز ساعديني واعمليلي حملة وشكرا ليكي

    ردحذف
  10. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  11. انا مشتركة في المدونة واتمنى انك تعملي لي حملة واسمي بستار دول S-H-A-T-H-A-

    ردحذف
  12. شكرا لانكم خليتوني فتاة الغلاف
    بحب اكون فتاة الغلاف للمرة التانية ازا كنتو بتسمحوا وانا حبيت المدونة كتير وانا اسمي بستارددول ssozedroubi

    ردحذف
  13. انا حابة اني اكوون فتاة الغلاف واسمي بستاردول3beer2011True

    ردحذف
  14. انا اسمي بستاردول noorz3
    انا مشتركة بالمدونة
    ومشكورة ميمي على كل ماقدمتيه النا
    i love you mimi

    ردحذف
  15. مشتركة بالمدونة ؟؟؟؟ كذب
    لانوا مكتوب عليكي غير معروف
    كيف حتكوني مشتركة ؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    ردحذف
  16. انا اسمي في ستاردول sosoSportyNice1
    و انا مشتركة في المدونة و حلمي الوحيد ان اصبح فتاة غلاف

    ردحذف
  17. انا اسمي بستاردول mimiyesgirl
    وانا كمان مشتلاكة بالمدونةعجبتني كثير افكراك وبدي اكون كاتبة في المدونة بليييييييز

    ردحذف
  18. بدي اكون فتاة غلاف اسمي بستاردول sosoSportyNice1

    ردحذف
  19. آسسمي بستآردول Bent-ksa
    وآتمنى آككون فتآة الغلآف =))
    انـآآ مششتركة بالمدونة

    ردحذف
  20. انا بجد نفسي اكون فتاه الغلاف ياريت لو تحقيقيلي حلمي انا اسمي girlygessy

    ردحذف
  21. انا عايزه اشترك واسمى بستاردول raghdaeleraky

    ردحذف
  22. انا اسمى FunNike بستار دول وعايزة اشترك بجد كل يوم بنت بتيجى تقولى هخليكى بس هاتى باسك او حاضر انا كان عندى على ستار بنت البوينت بتاعها 1000 وضاعت لأنى من ذكائى اديتها باسى!بليز

    ردحذف
  23. هلا انا حلمي اكون فتاة الغلاف بليز انا راح اشترك ب المسابقة و و اصوت للكل ب المدونة اسمي بستاردول shenggold شكرا باي

    ردحذف
  24. انا كمان ودي صير فتاه الغلاف

    ردحذف
  25. انا بدي اصير فتاة الغلاف بليز اسمي بستاردول ssozedroubi

    ردحذف
  26. ومشكورة يا عمري فكرة حلوة ومن جد انا نفسي اصير فتاة الغلاف وهذا اسمي في ستار دول taiba-al3asal وان شاء الله اصير فتاة الغلاف

    ردحذف
  27. وانا كمان مشتركة في المدونة

    ردحذف
  28. مرحبا بكم انا جديدة ونفسى اكون cover girl
    ان شاء الله هاكون اسمى nehalnehal90

    ردحذف
  29. مرحبا بكم نفسى اكون cover girl
    ان شاء الله هاكون اسمىprincesselalou

    ردحذف
  30. انتظرو لنهاية رمضان ورح نبلش من جديد

    ردحذف
  31. يا بنات انا نفسى اجيب كاس الالعاب للو حد عرف اززاى يقولى فى جناحى اسمى بستار دولnemoshy552

    ردحذف
  32. OooO so nIice and thnx for this help

    ردحذف
  33. اسمي بستار دول megameemoo55

    ردحذف
  34. يا غيــــــــر معروفيـــــن سجلـــوا بالمدونة ورح نبـــــدأ الحملة من جديد

    ردحذف
  35. انا اسمي toph10

    ردحذف
  36. انا بد اكون ولو لمر واحدة فتات الغلاف وشكرا ميمي

    ردحذف
  37. انا بيدي اوم فتاة الغلاف حتى بس مرة وحدة بس عادي المهم ان اكون فتاة الغلاف

    ردحذف
  38. انا اسمي lamoo8 والي قد صارت فتاه الغلاف ما تكون انانيه تخلي فرصه ثانيه لغيرها

    ردحذف
  39. انا اسمى starmurm وانا بدى ان اكون ففتاة غلاف

    ردحذف
  40. نا اسمي lpy

    ردحذف
  41. مرحبا ميمي انا بدي اعلك لكل البنات والاولاد بس عاوز هم يعلكولو واسمي في ستار دوول smeh9

    ردحذف
  42. مرحبا انا ما في عندي حساب ببلوكر بس عندي ستار دول واسمي fofo33lady ونفسي اكوون فتاه الغلاف وشكرا الك

    ردحذف
  43. عندي حساب ستاردول اسمي بستاردول AmoonaStar

    ردحذف
  44. hiii my name in stardoll is "cool-aia" pplz makee mee covergirl i hope soooooooooo plz all bote vote vote love you alll love you meme and gege sure

    ردحذف
  45. شكرا على هذا الموضوع واسمي بستاردول (LOLO-LOVE1998)

    ردحذف
  46. اهلا بنات بتمنا انو تصوتولي انا مو سوبر ولا مرة كنت فتاة الغلاف ممكن كل وحدة تصوتلي ولكل وحدة تصوتلي تكتب اسمها وانا ببعتلها هدية انا اسمي (Orange2000) بتمنى انو كل وحدة تشوف التعليق تصوتلي ودعواتي لكم اخوتكم في الاسلام

    ردحذف
  47. انا اسمي بستار دول lolo-1993love بليز صوتوولي و انا راح اصوتت شكراا ميمي و كماان جيجي

    ردحذف
  48. انا بدي اسمي بستاردولbnan-8765

    ردحذف
  49. ارجومك عمري ما ربحت اي جائزة سا عدوني اسمبي wafa20000

    ردحذف
  50. انا بدي اربح انا اسمي بستار دول b7bk.moot.r.r وارجو ان يكون الكلام صحيح وشكرا

    ردحذف
  51. ana bde ashtrek blmosabka w2sme bstardoll tahady.starpnk

    ردحذف
  52. ابغى اشترك اسمي بستاردول tiaramaram

    ردحذف
  53. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  54. انا مشتركه بالمدونه جديده مدونتك بتجنن bskal.450 اسمي وبتمنى توصوطولي

    ردحذف
  55. المدونة رائعة ومفيدة شكرا اسمي بستاردول ADANEIADATAMNAS

    ردحذف
  56. مرحبا حابة اشترك بالمسابقة اسمي anisaGlam

    ردحذف
  57. اسمي بستاردول moladalove صوتولي 5-5

    ردحذف
  58. انا كمان بدي اشارك بلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز

    ردحذف
  59. انا بدي اكون فتاة الغلاف

    ردحذف
  60. ana badi charakkkkke pliiiiiiiiiiiiiiiis ismi girlydalale

    ردحذف