الصفحــــــات

الاثنين، 25 يوليو 2011

تصويت اليوم

سلام بنات 
انا اليوم اخترت البنت لي حنصوت الها وكانت اول معلقة على الموضوع 
 اسمها الياسرية 
وفي ستاردول yasrya 


للتصويت اضغطي هــــنــــــــا


امانة عليكم اذا ماصوتوا 
انا اول مصوّتة 
ملاحظة هامة : كل لي صوت لها يقوللها في سجل زوارها 5-5 
صديقتكم ميمي

هناك 8 تعليقات:

  1. اشكرج من كل قلبي ميمي
    على وضعج لاسمي بالحمله بالرغم من انو ماعندي حساب بالبوقر
    وهاي من طيبج ميمي
    اشكرج حبيبتي
    yasrya

    ردحذف
  2. من عيوني رح صوتلها حتى وانا مو مشتركة بالمدونة
    سمحيني ميمي انا في حاسوبي مابقدر اشترك في اي مدونة او منتدى بس اقولك شكرررررااااااا على كل مجهوداتك
    مئات البنات يوميا يستفادو من مدونتك
    انا من متابعي المدونة باستمرار هاجر

    ردحذف
  3. 5/5 من الان
    رح صوتلك روحي اتمنى تفوزي

    ردحذف
  4. اكيد راح اصوت 5_5

    ردحذف
  5. انا رح اطلب من البنات يصوتولك رح اكتبها في العرض الخاص بي

    ردحذف
  6. اشكركم كلكم بنات لان صوتتولي.
    وانه كل وحدة زارت غرفتي رحت صوتت لملفهة 5_5
    واشكر ميمي لانهة هية اللي قامت بالحمله.
    منورات ملفي بنات والله يحيي بنات الجزائر
    وانه اختكم الياسريه من العراق

    ردحذف