الصفحــــــات

الجمعة، 29 يوليو 2011

خلصت المسابقة !!!!!!

صباح الخير بنات
انا من الصبح وانا أعدّ في التعليقات 
وجدت الفائزة بس بعدين رح قلكم ياها مشان نحظر الجائزة 
ويعني انوا المسابقة انتهت 

اوعدوني انكم تعلقوا بدون مسابقة بلييز

 البنات لي  وجدتهم  اكثر في التعليقات (((( بدون ترتيب ))))

dohastar
سوسو
messafun 
mamarmemo
ana doha dody 
نملة ضائعة 
كل وحدة من هدول تكتبلي اسمها في المدونة يقابلوا اسمها في ستاردول 
<<< لازم  >>>
هناك بنات ثانيين معلقين وكاتبين اسمائهم في ستاردول بس همّ مو مشتركين بالمدونة
يعني نقص فيهم  اهم شرط 

وهناك بنات اخرين مشتركين بالمدونة  ومعلقين بس تعليق واحد او اثنين 
يعني مو متأهلات للفوز 

في المساء رح اعلن الفائزة 

فائزة وحدة 

ورح اعلن كمان المراتب الأخرى بالترتيب (( للأسف بدون هدايا ))
وممكن اعمل السوبر في رمضان  رح اهدي للمراتب الأخرى هدايا 
مـــــــمــــــــكـــــــن  مو اكيد

جيجي هي لي رح تهدي للفائزة هداياها

صديقتكم ميمي


هناك 4 تعليقات:

  1. كل وحدة مذكورة من الأسماء السابقة تكتب هيك
    مثال عنّي :
    ميمي (في المدوّنة)............ love.mimi (في ستاردول)
    وتظيف اي معلومات او كلمات اماتريد كتابته ( اي شيء)

    ردحذف
  2. اسمى فى المدونة ana doha dody


    واسمى فى ستاردول dohastar1

    ردحذف
  3. انا في المدونة messafun وفي ستاردول messafun يعني نفسه

    ردحذف
  4. اسمى
    yasminemohamed1

    ردحذف