الصفحــــــات

الأربعاء، 13 يوليو 2011

كيف تعلقي ؟؟!!! مرررررة سهل

السلام عليكم بنات
كيفكم اليوم 
__________
كتييييير بنات يسالوني سواء في 
الدردشة , سجل الزوار , الرسائل , .....
عن التعليق بالمدونة 
ما أعرف اعلق !!!
كيف يمكن التعليق ؟؟
........
كــــــــتــــيـــــر ســــــــهــــــــل
_______
الطريقة
_______
اول شي لازم تكوني  مشتركة بالمدونة
( إجباري ) 
ماتقدري تعلقي لو انك ماتشتركي بالمدونة 
( ماتعرفي تشتركي بالمدونة ادخلي هــــــنــــا )
ولازم كمان تكوني مسجلة الدخول باسمك في المدونة 
====
ثاني شي 
اضغطي على الموضوع لي بدك تعلقي عليه 

تنفتح معاك صفحة ثانية مكتوب فيها من المواضيع بس الموضوع لي انتي ضغطتي عليه 
انزلي شوي لأسفل 
حتلاقي مستطيل ابيض

اكتبي التعليق الخاص بك ( اي شي بدك تكتبيه حول الموضوع )
وقبل 
لازم تتأكدي من انوا اسمك مكتوب في الاطار الصغير الموجود اسفل الاطار الكبير
( الاسم لي انتي مسجلة الدخول بواسطتوا )


وبعدين اضغطي كتابة تعليق
وهيك تكوني كتبتي تعليقك
لاتبخلونا بالتعليقات على المواضيع 
صديقتكم ميمي

هناك 12 تعليقًا:

  1. شكرا حبيبتى على الشرح dohastar1

    ردحذف
    الردود
    1. شكرا الك يا ميمي

      حذف
  2. merci



    messafun

    ردحذف
  3. واخيرا عرفت كيف اكتب تعليق

    ردحذف
  4. هاى ميمى شكرا على المواضيع الحلوة و انا اشتركت بالمدونة , ميرسى كتير لانك خبرتينا كيف , أنا إنجى من ستاردول و حتى اسمى Shiny_Cloe بليز اشتركى ف مدونتى www.nojablog.blogspot.com

    ردحذف
  5. شكرا ليكى يا ميمى انتى اكيد ليكى دميه فى ستار دول ممكن تبعتيلى طلب صداقه على دميتى honykajol بليز لانى محتجالك وميرسى الموضوع جنان

    ردحذف
  6. HhHhHhHHhHh like it sooo nice ayush :(

    ردحذف
  7. woooow thanx ayush lovw you

    ردحذف
  8. شكرا للكل الي علقووو

    ردحذف
  9. يسلموووووووو حياتوووووووو ايوووووووووش

    ردحذف