الصفحــــــات

السبت، 16 يوليو 2011

اغراض سحرية مجانا !!

سلام بنات 
اليوم جبتلكم طريقة تجيبلكم اغراض سحرية مجانا


بس انا مارح اوضع الطريقة الاّ اذا وجدت اكثر من 8 تعليقات على هذا الموضوع 
لانكم اعتدتوا تاخذوا الاشياء بدون تعليق او حتى شكر على  المجهود  
انتوا تضنوا اننا مانتعب بس والله اننا  نتعب اكثر مما يتصور 
نجيب المواضيع .. نكتبهم .. نصنع الصور بأنفسنا ... ننسق المواضيع .............
--------------------
الاغراض منيحة شوفو!! بس انا مارح حط الطريقة الا بعد اكثر من 8تعليقات 
يلاّ  شو تستنوا ؟؟!!
صديقتكم ميمي

هناك 18 تعليقًا:

  1. خلاص ميمي رح نعلق من اليوم على كل الموضيع لاتزعلي روحي بس معك حق كتيييير بنات ياخذوا الاشياء من المدونة بدون تعليق
    بليييز يابنات لاتخلوا ميمي زعلانة علقوا يلا

    ردحذف
  2. اي ياهاجر معك حق وعد ياميمي رح نعلق
    ولا شوا قلتو يابنات ؟؟
    موافقين
    بلييييز رضوا ميمي الحلوة

    ردحذف
  3. اوكي انا كمان موافقة

    ردحذف
  4. بصراحه ياختي ميمي
    انه جربت مدونات كثيرة ولا وحدة كانت فيها معلومات صحيحه او توصلني الهدايا. اغلبهم مو مرتبين شغلهم
    وانتي مدونتج دايماً ادخل الهة صحيح تعليقاتي مو كثيرة خصوصاً انه ماعندي حساب على البلوقر بس انه دايماً اصوت للمدونه حتى تكون مشهورة بين باقي المدونات
    وبارك الله بجهودج
    اختج
    الياسريه

    ردحذف
  5. سامحينا لانوا احنا كتير مشغولين بس والله انوا مدونتك احلى وحده والله انت مشكوره يا بنت بلادي

    ردحذف
  6. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  7. هلا انا مشتركة بالمسابقة وما تزعلى لأنه الناس تاخد من غير تعليق لكن انا راح اعلق واصوتلكم دايما مع تحياتى .... yasminemohamed1

    ردحذف
  8. وكمان تعليق تانى لجل عيونك الحلوة وهيك يكونون 8 تعليقات ويلا يا ستى مبرووووك ومدونتك كتييييييييييير حلوة

    ردحذف
  9. يلا وين الطريقة في 9 تعليقات او الطريقة مش موجودة عندك

    ردحذف
  10. شكرا ميمي و جيجي على كل مجهوداتكم انا ايضا كنت مديرة منتدى و كنت في نفس الحالة واحد ما يعلق واحد ما يهتم .
    انا اليوم شاركت بالمدونة و ان شاء الله راح اكون عضو فعال و احاول اعلق على كل المواضيع
    وعلى فكرة انا شاركت بالمسابقة ايضا و اسمي بستاردول messafun

    ردحذف
  11. صح هيا ميمي تتعب وانتو ماتكتبو تعليق

    ردحذف
  12. بس هيهم صارو 8 تعليقات بس إنتي مو جايبة الطريقة

    ردحذف
  13. حبيبتي انا وضعت الطريقة

    ردحذف
  14. وين الطريقة مو موجودة ميمي :(
    LoveSemo0o

    ردحذف
  15. انا بعت تعاليق ومش بتيجى حاجة

    ردحذف
  16. صار في اكتر من 8 تعاليق والاغراض مره حلوههههههههههههه

    ردحذف