الصفحــــــات

الأحد، 24 يوليو 2011

الاشياء المجانية التالية ْــ ْ !!!

سلام صبايا
هذي هي الاشياء المجانية لي حدثتكم عنها في الموضوع لي قبل 
بس بوعدكم لما أجد اكثر من 10 تعليقات رح حط كل الطرق لكل الاشياء
________________
ملحوظة: مو التعليق بس على هذا الموضوع 
________________
الأشياء المجانية هي : 

سيف مجانا

خزانة مجانا

ثوب مجانا

قبعة مجانا

ديكور + عقد مجانا من ديزني

ضوء مجانا

حقيبة مجانا

ضوء حفلات مجانا

حقيبة مجانا
مستنتكم 
بسرعة قبل ما تخلص صلاحية البروكسيات 
وعد مني 
بس علقوا
لازم اكثر من 10 
صديقتكم ميمي

هناك 19 تعليقًا:

  1. مشكورة على مجهودج ياميمي
    وانه عندي هالاغراظ بس اكتب الج تعليق تشجيع الج للاستمرار بابداع دايماً
    سلامي الج اختي

    ردحذف
  2. مشكووووووره عالجهود المبذوله منج الله لايحرمنا منج يااحلى ميمي

    ردحذف
  3. حلوووووووووووين مرررررررررررررة مي مى بس ارجوكى اول شى تحكيه هو العقد والغرفة مهمييييين كتيييير بالنسبة الى لو سمحتى مى مى مشكووووورة كتيييييييييير :yasminemohamed1

    ردحذف
  4. ميمي انا احب مدونتك كثير اكثر من المدونات الاخرى بس بليز بسرعه عشان ما تنتهي صلاحية البروكسي بليييييييييز
    dina-shak

    ردحذف
  5. انا حبيت مدونتك كتير

    ردحذف
  6. saraha ana ktir bhib hay almodawana bas marat al ahyan mayiwsalni chay bas ma3lich ana bhibik

    ردحذف
  7. هلا ميمي بليز حطي البروكسي انا بحب مدونتك

    ردحذف
  8. هلا باحلى ميمي ممكن تحطي البروكسي انا بحب هاد المدونه لاني بعرف انزل الاغراط المجانيه بس منها

    ردحذف
  9. سووووووري تاخرتووووو
    انتهت صلاحية البروكسيات
    التعليقات ماوصلت لعشرة (( انا العاشرة لاتعدّوني )
    يعني يوجد تسع تعليقات بسـ

    ردحذف
  10. سوسو
    خلصت الصلاحيه
    مرره زعلانه مالحقت عليكم
    اهئ اهئ :(

    ردحذف
  11. بسرعه وبتمنى يا ميمي انوا ما يكون مع بروكسي والله الاشياء حلوه

    ردحذف
  12. mrc love youuuuuuu na7na ben 7abake machkoraaaaa ♥♥3

    ردحذف
  13. واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو

    ردحذف
  14. واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو

    ردحذف