الصفحــــــات

الأحد، 31 يوليو 2011

جدار العار !! إحذروووووووووا

سلاااام
حبيت هنيكم بمناسبة رمضان الكريم وثبوت الهلال 
بالمناسبة كاتبتنا وصديقتنا الحلوة tatinka  ((جيجي )) 
حذرتني من بعض الناس في  ستاردول واقترحت عليا اعمل جدار العار .. وانا الآن عملتوا 
هي قالتلي ادخلي لبنت اسمها ... (( سوري ما اقدر اذكروا ))  رح تلقاي في عرضها كلام سخيف وقح ووسخ 
انا لما رحت مالقيتوا بس لقيت في سجل زوارها كلااااااام اووووقـــــــح بكثيييييير منها ومن اصدقائها ( كلام وسخ مثلهم .. ياااالطيف)) (حشاكم )
انا رح اذكر لكم بعضوا .... واحذرو من الكاتبين ماشي ؟؟

================
اولا :
الوسخ : TYHJUIKLOBGVF
هو كاتب كلام والله انا استحيت منوا 
اعذروني هو كلام ماتتصوروا شو مو مستحي ( كان يكلم في بنت )
لذا سووووري  انا  مارح اوضعوا حراااام 
(((((((((((((أستغفر الله العظيم ))))))))))))))
=================
ثانيا :
الوسخة : roro2000
السّت عم تسب في السعوديات 
زوروها ودافعوا على بلد الرسول 
هي قليلة ادب 
شوفو شو كاتبة على بنت سعودية
ياللخسارة هي من فلسطين والله فلسطين مو لابق بها 
يلبقلها اسرائيل (( اعووووووذ بالله ))


شوفو شوردت عليها واحدة من الزوار
 وهي كمان

و كمان

والله والله شوماظليت امرر بلقا كل سجل زوارها  فيه شتم الها 
لانها قليلة ادب ومو مرباية وماتستحي ( سوري حشاكم )
لاتنسوا تبلغوا عنها
للتبليغ عنها لازم تكوني فاتحة علبتك في ستاردول
ثم اضغطي هــــنـــــا واختاري العرض ثم اضغطي على المتابعة

=================


واذا اي بنت  من زوار المدونة بتعرف وحدة وقحة مثل هيّ
تكتبلي اسمها ( من ستاردول) في التعليق على هذا الموضوع 
وانا رح زور هذي البنت واكتب موضوع عنها


رمضان كريم 


صديقتكم ميمي



هناك 4 تعليقات:

  1. الولد يقوول كلام لايصدق

    ردحذف
  2. اي والله انا خجلت منوا كتيييير

    ردحذف
  3. ممكن تحطي في جدار العار وحدة اسمها bswma سرقت حساب عضوة اسمها gdkh1 هي الماسة وسجل زوارها كل شتم ممكن تبلغوا عنها

    ردحذف