الصفحــــــات

السبت، 16 يوليو 2011

مجموعة البسة شتوية مجانا !!

سلام اليوم جبتلكم طريقة تجيبلكم قفازات , بوني , شال شتوي مجانا !!
بس نفس الكلام لي قلتوا في الموضوع لي قبل 
بدون تعليقات مافي الطريقة 
لاتتحيروا لانوا الاشياء والله مو متواجدة في اي مدونة 
يعني انا المدونة الوحيدة لي كاتبة هالمواضيع الثنين 
يلا شو تستنوا علقوووو!!!
الاغراض حلوة 
صديقتكم ميمي

هناك 14 تعليقًا:

  1. مشكورة على مجهودج الطيب اختي ميمي
    انه اسمي بستار دول الياسريه

    ردحذف
  2. انا اسمى فى ستار دول emy.emo

    ردحذف
  3. معك حق
    saibianfal98

    ردحذف
  4. وياج حق

    انا اسمي في ستاردول sara.sososinger

    ردحذف
  5. هلا انا العضوة الجديدة وهيك صار عندك 6 تعليقات هون و 9 تعليقات بالناحية التانية يلا وحلو وانا مبسوطة انك تجيبين اشياء صحيحة متل ما بيقولو
    مع تحياتى : yasminemohamed1

    ردحذف
  6. merci ya habibti machkoura bas kif

    ردحذف
  7. your nom de stardoll imanelong ok

    ردحذف
  8. شكرا حبيبتي على مجهودج الراااااائع ......

    يسلموووووووووووو...............

    ردحذف
  9. اعطينيا الطريقة وشو اسمك في ستاردول وانا اسمي manarmemo بلليز شو اسمك

    ردحذف