الصفحــــــات

السبت، 4 يونيو 2011

كاتبة في المدونة

سلاااام بنات كيفكم 
ان شاء الله تمام 
انا ببحث عن كاتبة جديدة 
لي بدها تصير كاتبة وتتوفر فيها كل الشروط 
 تجي وترشح وتكتبلي في التعليقات انوا كل الشروط متوفرة وجاهزة انها
 تكون كاتبة  في مدونتي والشروط كتييير سهلة :
1- يكون عندك برامج تعديل الصور كالفوتوشوب ..
2- تكوني تعرفي تستعملي المدونة منييييييييييح
3- يكون عندك ايميل خاص 
4- تكوني فاضية على الاقل 3 ساعات في اليوم 
5- تعرفي مصادر الاشياء المجانية 
6- يكون عند حلاوة في الكلام
7- تعرفي كيف تسلسلي المعلومات او الاخبار



انــتــهـــــــــــــــى
اتمنى وحدة ترشح نفسها
واذا وحدة توفرت فيها كل الشروط تعلق او ترسلي رسالة في ستاردول فيها ايميلها
ولازم تعمل مسافة بين كل كلمة مشان مايوصل نجوم
ورح ارسلها الطلب في الايميل 
باااااااي

هناك 21 تعليقًا:

  1. انا ابغى ارشح نفسي ككاتبه اسمي بستاردولtootoocut

    ردحذف
  2. مرحبا انا ارغب ان اصبح كاتبة اسمي بستار دول zokzok

    ردحذف
  3. اتمنى اكون كاتبة اسمي في ستاردول sosoSportyNice1

    ردحذف
  4. هاي ميمي انا آسفة لانني لم اكن ارد ارجوا منك ان تقرأي ماكتبته و انا اريد ان اكون كاتبة عند اذا وافقت طبعا و شكـرا

    ردحذف
  5. هاي حبي انا رانيا ايناس في هاذ الشروط كاين شروط ماهمش متوفرين في يعني ما نقدرش نولي كاتبة المدونة

    ردحذف
  6. ميمي بليز ردي

    ردحذف
  7. انا عايزة ارشح نفسى , كل الشروط دى متوفرة لأنى طول اليوم قبل الفطار قاعدة ف البيت فاضية خالص , بليز رشحينى يا ميمى , انا انجى صاحبتك اسمى ف ستاردول Shiny_Cloe

    ردحذف
  8. مرحبا ميمي كيفك ممكن ما تعرفيني بس انا اعرف انا من عيراق و اسمي shenggold ب الستاردول و انا ابي اكون كاتبة ب مدونتك و انا عندي كل الشروط و عندي مدونة سويتا من جدي من يومين و هذا رابطهاhttp://sheng-gheda.blogspot.com/ شكرا كثيييير باي

    ردحذف
  9. اهـلآ الشروط متوفررة عندي يا ع ــسل وابغى اسير كاتبه
    اسمي ياعسولة بستار دول reem9002

    ردحذف
  10. هاي انا عايزة اكون كاتبه انا كاتبه في مدونه فاطمه وروان وبكتب في مدونه فروفرا ستار دول بليزز خليني اكون كاتبه اسمي بستار دول farfosh

    ردحذف
  11. انا اريد ان اصبح كاتبة بالمدونة لتوفر جميع الشروط انتظر الرد اسمي بستاردول michabicha

    ردحذف
  12. اسمى فى ستار دول tasneem2011

    ردحذف
  13. انا هرشح نفسى اسمى فى ستاردول Shiny_Cloe

    ردحذف
  14. هاى انا Noja Fayed و ده حسابى الجديد لكن Engy Fayed حسابى القديم ما تهتمى بيه

    ردحذف
  15. حبيبتي انا ابي اصير كاتبة في مدونتك بليز عندي البرنامج للي بيصور من النت ورح اكون انزل زي بلكوينز والدولارز بس بليز سويني مديرة اسمي مرام عمري 15 في السعودية بس جنسيتي يمنية وانا مرح وبحب انو اجلس اعلق على الاشياء يعني متل انو اجلس اضحك عليهم وكذا اسمي بستاردول tiaramaram

    ردحذف
  16. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
    الردود
    1. شو الاخبار انا اسمي مجدولين من شعب انت من وين يا حلو

      حذف
  17. انا بدي اسمي بستاردول love.gheghe.22g

    ردحذف
  18. انا بدي صير كاتبة و متوفرة عندي كل الشروط

    ردحذف
  19. انا بدي اصير كاتبة وكل الشروط متوفرة اسميtatouresraa

    ردحذف
  20. انا حابة اصير كاتبة مين يوافقني الراي لازم نعمل تصويت اسمي بستاردول andalosa بتمنى ترسليلي هدايا

    ردحذف