الصفحــــــات

الأحد، 12 يونيو 2011

طــــــــــلــــــــب

سلام
بنــات بليييز
بدي اطلب منكم شغلة بسيطة
انا لما اكتب واتعب ما استفيد شي بس انتو تستفيدو كتييير
فــ:
انا اطلب من كل زوار المدونة واقوللهم بليييييييز
كل من يزور المدونة يتسجل فيها بدي تكون مدونتي مشهووورة 
بليييييييييييييييييييييييييز

مدونة ميمي



باااي
اتمنى تلبولي طلبي البسيط
ميمي

هناك 6 تعليقات:

  1. اكــــــــــــيــــد
    لعيونك روحي
    انا اشتركت
    رح اكتب كمان اسم ورابط المدونة تبعك في عرضي الخاص في ستاردول مشان لي يشوفها يشارك

    ردحذف
  2. انت عن جد حلوة حبيبتي في الحقيقة حلوةفي جمالك وخصوضا عيونك الحلوين

    ردحذف
  3. اكيد حببتى و المدونة بجد تجنن زيك يا حببتى بس انتى احلى بكتير يا امر

    ردحذف
  4. صرااحه انا نفسي اسجل بس ما اقدر لكن اشياء حلوة فيها اخذتها من المدونة اتمنى للمدونه النجاح يا ميمي

    ردحذف