الصفحــــــات

الاثنين، 6 يونيو 2011

اسرعوو ولاحظوا دولكم !!!!

سلام بنات
اليوم وانا عمـ  لبّس دولي  لاحظت انو راس الدول عمـ يتحرك بسرعة
روحوا لبيوتكم ولاحظوا راسها يرتفع وينخفض وكأنو عم يقول نعم 
تطبق هذه الملاحظة بعد ماتلبسوا الدول وتنزعولها ثيابها
مـــــيـــــــــن لاحظ هذه الملاحظة
انتظر تعليقاتكم
بلييييز كل لي ينقل يذكر المصدر (مدونة ميمي)

هناك 9 تعليقات:

  1. وااااااااااو

    ردحذف
  2. اي يوه بدأت ستاردول تتطور شبر بشبر

    ردحذف
  3. كوووول مشكورة ميمي عـــلـــى الملاحظة الحلوة الله يخليكي انا بس ارجع لسويتي رح شوفها

    ردحذف
  4. تكرمــــي ميمي على الملحوظة والله انا 24h\24h في الحاسوب ومنتبهتلها والملاحظة صحيحة انا بس هلأ شفتها الله يجازيك بالخير ميمي

    ردحذف
  5. ???????ما شفت شي ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!

    ردحذف
  6. بس لللسوبر

    ردحذف
  7. وااااااااو يمكن بيها جني ههههههههههههههههههههههههههه

    ردحذف