الصفحــــــات

الأربعاء، 13 يوليو 2011

مـــســــابــقة !!

السلام عليكم بنات 
كيفكم اليوم ؟؟
بالمناسبة 
انا وجيجي اتفقنا على اجراء مسابقة جائزتها حلوة كتييير 
المسابقة
مـــــيــــــن تعلق على اكبر عدد من المواضيع
شروط المسابقة
1= لازم تكون مشتركة بالمدونة 
2= التعليق يبدا من موضوع ( محل LE نزل بالبلازا )
ورح ابدا العد من هنيك 
3= يكون تعليقها محترم 
4= يكون اسمها في ستاردول في كل تعليق تعلقوا يعني لما تخلص من
كتابة التعليق تكتب اسمها في ستاردول وبعدين تضغط كتابة تعليق

ملاحظات 

ممنوع الكتابة في التعليقات مثل : صوتولي , خليني سوبر, ارسليلي هدية ,
طلب , او غيرهم .......
ممنوع السب او الشتم 
اذا كانت اكثر من وحدة علقت على كل المواضيع انا مجبورة رتب حسب الزمن 
يعني اول معلقة على كل المواضيع رح تفوز 
يلا مين تعلق اولا   
ملاحظة هامة
الجوائز حتقدمها صديقتي جيجي tatinka 
الله يجازيها بالخير 
والمسابقة بلشت يلا استغلي الفرصة 
صديقتكم ميمي

هناك 30 تعليقًا:

  1. بس ميمي مو راضي اشترك بالمدونة ييعني مو زابطه
    dina-shak

    ردحذف
  2. لكان للاسف مافي مشاركة في المسابقة
    الاشتراك اهم عنصر في المسابقة حبيبتي

    ردحذف
  3. انا كان نفسي اشترك بالمسابقة بس انا مش مشتركة بالمدونة لكن هعلق بردة كتير لا المعلومات بتعجبني اوك ميمي

    ردحذف
  4. :~) حلوه الفكره بس الهديه شنو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ و بشترك بعد شوي

    ردحذف
  5. هلا وغلا انا اشتركت بالمدونة وان شاء الله راح احاول على قد ما اقدر و اريد الأشتراك بالمسابقة واسمى على ستاردول : yasminemohamed1

    ردحذف
  6. مو زابط اشترك في المدونة مو عارفه ليه والله انا حابه اشترك قلبي اسمي في ستار دول mayarlilbling

    ردحذف
  7. بس في الحقيقة انا ماعمـ شوف ولا تعليق

    ردحذف
  8. مرحبا ميمي
    هذي الفكـــــــرة روعة و ان شاء الله راح اقوم بكل ما استطيع مع ان متأخرة

    ردحذف
  9. انا بدي اشترك بالمسابقات كلها

    ردحذف
  10. اوكي انا غدا رح بلش العد التنازلي

    ردحذف
  11. انا راح اشترك الفكرة عاجبتني

    ردحذف
  12. المسابقة خلصت حبيبتي واعلنت فيها الفائز

    ردحذف
  13. هههههههههههههه شكرا على ملاحظة

    ردحذف
  14. انا اريد ان اكون كاتبة المدونة لاني اعرف كافة مايدور
    بستاردول بتمنى تشوفو دميتي في ستاردول اسمهاmimibibi9

    ردحذف
  15. فكره رائعه تسلمي يا ميمي ويا جيجي
    ryooom55

    ردحذف
  16. فكره بتجنن

    ردحذف
  17. بشكرك على هاي المسابقة جد رائعة
    واو

    ردحذف
  18. الردود
    1. ممكن اشتراك بالمسابقه

      حذف
    2. شو كيف حالك

      حذف
  19. حلو كتتير

    ردحذف
  20. i love youuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuu ♥♥♥ girlydalale

    ردحذف

  21. ________ ._.;_'.-._
    ________{`-.-..-.'_,}
    _______{;...{,۞..'.-'}
    _______{..'-`..._;...';
    ________'-.-..._....-__.'..;_'.-.
    __._.;_'..-.____|___{`-.-..-.'_.,}
    _{`--..-.'._',}__|___{;..{,۞....-'}
    {;...{,۞....-'}_|___{..'-`.._;..-';
    _{..'-`.''._;..-'/''\____`'--.._....-'
    _`'-.-.._..-'_/'''-;''\___/╱
    ______\___/.',-;-'\_/,-""-.
    __,-""-_\__╰._ ,╯//...-'.)
    _/....-'.)\____|___/_\,`,/
    _\,---'`_\____|__/___\/
    ________\___|_/_
    _______\¯¯¯¯¯¯¯/
    _______ )¯¯¯¯¯¯(
    _______/.◊.◊.◊.\
    ______/.............\
    ______\............./
    ______'\________/


    Post originale su: http://iolecal.blogspot.com/2013/10/farfalle-che-cadono-nel-blog.html#ixzz3ZI2koEbD
    Under Creative Commons License: Attribution Non-Commercial No Derivatives

    ردحذف
  22. انتي مشاالله عليكي حبيتك

    ردحذف