الصفحــــــات

السبت، 24 ديسمبر 2011

آخــر هــدآآيــآآ نـــآآدي ديزني وصلــت


هـــلآ بنــآآت اليــوم وصلــوني آخر
هــدآيــآآآ نــآآدي ديزني
و انتم وصلـــوكم ؟؟

هناك 14 تعليقًا:

  1. انا ما وصلوني عنجد بجننو

    ردحذف
  2. عنجد بجننو بس انا ما وصلوني .............

    ردحذف
  3. صاحب المدونه الغبيه لايه ما تكتب هيا كمان هيا مشغلتك عنها بالله فى شكلها انا لو مكانك كنت سبت المدونه تولى اذا كانت اللى مسويتها ماتكتب فيها كلمه انا اكتب وجع وحتى كلمت رمضان كريم ما شالتها وايش الجديدد اللى بيشترك فى المدونه بينشل من الموضيع ممله مررررره

    ردحذف
  4. ما وصلني ليش يا صاحبه المدونه

    ردحذف
  5. لأنك مش مشتركــه بالنادي

    ردحذف
  6. ما وصلني طيب ايش اسم النادي او مين صحبيتو

    ردحذف
  7. ميرسى ياقمر الهدايا لسه وصلنى دلوقتى مش عارفه ليه

    ردحذف
  8. أهــلآ أكوي مبــرووك عليك صاحبة المدونة هي love.mimi
    اذا اردتي اي شي اسأليهــآ لكن ممنوع السب

    ردحذف
  9. ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ممكن اعرف ؟بس شو اسم النادي

    ردحذف
  10. بليززز اعملنا اشياء مجانية بدون بروكسي وبتوصل بليزززز وجديدة

    ردحذف
  11. بليززز انا اسمي babyamira7ممكن تكتبولي اسم النادي بسجل زواري بليزززز

    ردحذف
  12. بدي بس ما وصلني بليز وديلي بليز

    ردحذف
  13. < style="text-align:center;font:normal 12px/1.2 Arial,Helvetica,sans-serif;color:#000;"><src="http://www.stardoll.com/ar/campaigns/miss-stardoll-world/generated-banner.php?style

    ردحذف