الصفحــــــات

الأربعاء، 24 أغسطس 2011

ستاردول خربت

هااااي بنات انا مو عارفه ايش اقول غير ستاردول خربت عندي الرسائل ما بقدر اشوفها الدردشه لما اكتب كلام مابيوصل طلبات الصداقه مابقدر ارد عليها ولما ازور جناح بنت بلاقيه مختفيه منه اشياء وغريب وجناحي ما بينفتح شوفو هذا بس اللي اشوفه 






واختي المي دول بتاعتها مافيها أنف وانتم عندكم هذه المشاكل ؟؟؟؟

هناك 9 تعليقات:

  1. اختي اعتقد عندج فايروسات بالجهاز .
    لان الموقع عندي شغال ومافيه اي شي غريب
    اعملي سيرج من الكاسبر اذا عندج هذة البرنامج
    وتاكدي اذا يكون في فيروسات داخلة لجهاز الكومبيوتر عندج
    اختج الياسريه

    ردحذف
  2. اي حبيبتي مو انت وبس انا كمان ما اقدر اوافق و لا ارفض طلبات الصداقة و الرسائـــــــــل عندي20 و لما نروح نشوفها لا اجدها و عندما يعلق احد في سجل زواري لا ينبهني بانه لدي مداخلات في سجل الزوار حتى اسجل الخروج و اعيد الدخول انا تعبت كل دقيقة اخرج و ادخل و مبارح لقيت بنت ماعندها لاعين و لا انف و لا فم
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟________؟؟؟؟؟؟؟؟

    ردحذف
  3. ههههههههههه شيء غريب ومضحك انا ماحصليش كدا بس اختى حصلها مااقدر تجمع الفلوس وتقبل طلبات الصداقة شي غريب هههههههه

    ردحذف
  4. ايه انا الصبح صرى معي هيك بس الحمد لله رجع كل شي لحالو

    ردحذف
  5. أظن يا حبيبتى ان مشكلتك ف الكمبيوتر بتاعك مش ف ستاردول , حاولى تودى جهازك للتصليح أو تشترى كمبيوتر جديد أو تغيرى وصلة الانترنت , بااااااى

    ردحذف
  6. انا ايضا ثلك اريج ليس لديها لا انف و لا شعر حتى

    ردحذف
  7. لامبصير معي ﻫﻴﻚ

    ردحذف
  8. ههههههههههههههههههه انا عمرى ماحصل كذا معى يمكن المشكلة بالنت تبعك او شئ من هذا القبيل

    ردحذف
  9. حرب التتارهي لعبة تصفح مجانية لا تحتاج الى تحميل ،وهي عبارة عن لعبة حرب في عالم مليء باللاعبين الحقيقين .

    رابط موقع :: حرب تتار النسور :: http://tatarso.com/ts1/

    ردحذف