الصفحــــــات

الجمعة، 26 أغسطس 2011

معلومات عن البنت الغريبة JoannaBG



هااي يا بنات انا عرفت شوية معلومات عن JoannaBG 
JoannaBGفي مدونة اسمها 
تحبوا تزوروا المدونة من هووون
هي مدونة الاغاني 
و كمان اغاني JoannaBG 
و كمان اسمها في التويتر 
انا بضن انها مغنية و عندها 14 
سنة 
و هي من فرنسا و تتكلم 
فرنسي 
وهاهي صورة المرأة 
 
هي باعتينها هدايا كتيرة مبين انها مشهورة 
بس بفضل مدونتها و ستاردوول 
ممنوع النقل الا بدكر المصدر 
انا تعبت حتى جبت هادي المعلومات 
من مدونة عالم الاناقة

صديقتكم سوسو



هناك 6 تعليقات:

  1. بس الموضع ده منقول من مدونة عالم الاناقة
    http://dalal06.blogspot.com/2011/08/joannabg.html

    ردحذف
  2. ايه منقول من مدونة عالم الاناقة وهي مو مرأة هي بنت
    وانتي ليش تقولي مجهودك

    ردحذف
  3. لا عاودي قرايها كتبت ممنوع النقل بجون ذكر المصدر انا تعبت حت ى جبن تهذه المعلومات من عالم الاناقة قراي غايا

    ردحذف
  4. هايي انت شو هاذ انت ناقلة عني الموضوع كله حتى جملة ممنوع النقل و كتبتيهاا حسبي الله و نعم الوكيل فيك يا سارقة

    ردحذف
  5. ما تستحي على نفسك سارقة يعني احنا بشهر رمضان |||||||||| سارقـــــــــــــــــــــة |||||||||
    انا هي كاتبة الموضوع

    ردحذف
  6. انا كتتبتانا تعبت حتى جبت هادي المعلومات
    من مدونة عالم الاناقة

    ردحذف