الصفحــــــات

الأربعاء، 24 أغسطس 2011

مين هلمجنونة !! جدار العار


سلاام بنات
اليوم لقيت في سجل زواري بنت مجنووووونة ماتستحي من الله وكمااان في رمضااااااااااان عم تسبني وتقول كلام مالو اساس




صدقوني والله والله والله والله والله انا مابعرفها بنووووب وعمري لاسمعت بيها ولا حتى بإسمها
وهذي المجنونة شوفو شو هددتني
الله يسامحها في رمضان تكذب وتعمل النميمة بين الناس
استغفر الله
والمشكل كلووووووو
انها راحت زارت صديقتي العزيييييييييييزة في الاكمالية وشوفو الوقحة شو كتبتلها
والله احنا طول الوقت مع بعض وهي عمرها ماعرفتها كماان والله انا أأكد لكم
وكل لي قاتلو كذب في كذب صديقتي مراباية كثييييير كثيييييييييير
ومتعرفها اطلاااااااقا
استغفر الله
بلييز
اذا كنتوا تحبوني بلغوا عليها بلييييييز
بليييييز اضغطو فقط هـــنــــا حتلاقو التبليغ عنها مباشرة واختاري العرض


لما يقولولك اكتبي تعليق
حبيت سهل عليكم انقلو هذا واكتبوه مباشرة في مكان التعليق لما يطلبوا منكم التعليق : انسخوا والصقو هذا الكلام في الاطار

هذه البنت هددتني باشياء كثيرة .. وحتى صديقتي love.mimi وشتمتني وقالت كلام حتى اني لا أستطيع قوله لأنه حرام .. خاصة هي في رمضان .. كيف تستطيع فعل هذا .. شتمتني في سجل زواري وشتمت ايضا صديقتي المفضلة wax في سجل زوارها .. ارجوا منكم الغاء حسابها

اذا كنتوا تحبوني اعملو هذا الشي انا سهلت كثييييير عليكم
اذا ضغطتوا هنا لي قلتهالك قبلا حتلاقو طول التبليغ
واختارو العرض واكتبوا شو قلتلكم

سلاام
مع تحياتي
ميمي

هناك 4 تعليقات:

  1. انا بلغت عنـــــــها وهي على فكرة بتشتم صديقتنا اريج "tatinka"كمـــــــان

    ردحذف
  2. اي و الله دي البنت لسانها اطول منها

    ردحذف
  3. قة ادب رح نوريها هاى السافلة الوقحة

    ردحذف