الصفحــــــات

الاثنين، 29 أغسطس 2011

عرض سوبر

سلام بنات

الكل بيعرف انوا مسابقة مس ستاردول اليوم حتبدى
انا حبيت اعرض على البنات
انا بدي اشترك فيها وكمان ان شاء الله فوز
لو وحدة متعودة تقول للبنات ممكن تصوتو لتلك البنت
فأي بنت متعودة على هذا الشي بدون كذب
اذا كذبت رح تحصل معي

يعني انها تجيبلي بنات يوميا يصوتولي 5-5 ولازم البنات لي تجيبهم يكونو في نقاطهم اكثر من 500 بوينتس
ولو يعني افوز بمس ستاردول رح اهديها هدية سوبر
ووعد مني مارح اخلفو
يلا مين جاهزة لهذا الشي
يوميا لمدة شهر
تجيب يوميا لي اكثر من 500 بنت لها 500 يونتس او اكثر

لي جاهزة تكتبلي في التعليقات على الموضوع + اسمها

ممنووووووووووووووووع الكذب
يعني وحدة اول مرة تدخل ستاردول وماتعرف كيف تقول للبنات يصوتولي
مافي داعي لتجي حتى

================
وانا قول اذا فزت بمس ستاردول رح اهديها سوبر
بس اذا فزت ب فتاة الغلاف او شي ثاني رح اعطيها هدايا قييييييييمة مو سوبر

مين جاهزة لتحمل المسؤولية
؟؟؟

^_^ سلام

ميمي
love.mimi

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق