الصفحــــــات

الأحد، 21 أغسطس 2011

مسابقة

سلاام بنات 
اليوم بدي اعمل مسابقة بس مالقيت شو هي وفي اي مجال
ممكن تعطوني اقتراحات ورح اعمل اقتراع ونختار المسابقة 
يلا ابدئو في التعليق لانو من صالحكم 
كل وحدة تقولي فكرة المسابقة 
التعليق مفتح للجمـــــــــيييييع 

ميمي

هناك 8 تعليقات:

  1. انا بقترح تكون افضل تصميم بثياب واشياء اخرى مشان نتحصل على ثوب واحد جميل

    ردحذف
  2. انا بقترح انها تكون للي يجيبلك اكبر عدد مصوتين ولما تفوزي بفتاة الغلاف تعطي للبنت لي جابتلك اكبر عدد هدية كبيرة

    ردحذف
  3. تسلمي ميمي على انك تركتيلنا مجال حرية الاختيار في شأن خاص بيك .. انا بقترح انوا المسابقة تكون لاحسن مكياج

    ردحذف
  4. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  5. ههه انا في نفس حالتك ميمي كنت رح اعمل مسابقة بس ما لقيت حتى فكرة خخ

    ردحذف
  6. هاي انا باقترح لو كانت المسابقة احلى لبس للحجاب كل متسابقة تلبس دميتها لبس حجاب محتشم وتكتب رابط الصورة واسمها في ستاردول وبعدي ميمي تختاري الفائزة

    ردحذف
  7. او ربما الي تجيب اكبر عدد من المتابعين الى المدونة

    ردحذف
  8. انا اقترح تكون قصة عن دعوة على العشاء كل بنت تعمل مشه عن دعوة ليها لصديقتها بس لازم تكون مشتركة هى وجميع البنات فى نادى واحد ويكون عدد الاعضاع خمسة يتعمل تصويت بينهم فى المدونة وكل البنات تصوت للمشهد الافضل
    والبنت الى تحصل على تصويت هى الى تفوز فى المسابقة nehalnehal90
    شكرا نهال

    ردحذف