الصفحــــــات

الثلاثاء، 23 أغسطس 2011

غريــــــــــــــــــــب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هـــــــاي بنوتات
حابة اقولكم حاجة اذا لا حظتوها و في بنات كتبر لاحظوها و هي هذي البنت 


"اضغطــــــوا على الاسم"
انا اجدهــــــــــــا في كل مكان البنت الي ازورها اجد انها زارتها من قبل ؟؟؟
وزوارها كلهم منذ 1 دقيقة !
مين  عنده فكرة ههههه ظاهرة غريبة
.
.
.
messafun

هناك 5 تعليقات:

  1. بنـــــــــات زورو اي بنت و حتلاقوها زارتها من قبل

    ردحذف
  2. وانا كمان كل يوم عندى ههههه يلا يا جمع حد يشدخلان بدلا محدش بيدخلنا ههههههههههه بس شكلها عيزه تعرف الناس كلها

    ردحذف
  3. اه وانا كمان كنت بدي اقلها ليش تدخلي بس ماقدرس تصوروا كل يوم دخلة عليهت

    ردحذف
  4. لا هي بتدخل وبتصوت كل يوم تزورني وكل مارح بنات الاقيها عندي حتى ماخلت اختي في حالاها زارتها كل بنت اروح ازورها الاقيها من الزواار ههههههههههه والله جننتي هالبنت افففففف منها مشكووره كان نفسي اكتب هالموضوع بس انتي كتبتيه مشكووره قلبي عـ المجهوود المنرفز هههههه

    ردحذف
  5. حبيبتي هي يمكن مممممممم تزور النات كثاار لاجل مسابقة ملكة جمال ستاردول

    ردحذف