الصفحــــــات

الخميس، 25 أغسطس 2011

ببببببببببببببببببليييييييييييز

بليز بنات ساعدوني بدي دا الفستان و مين عندها تبيعه لي ب 10 كوينز و الله رح اكافاها و الفستان هو دا
صديقتكم سوسو



هناك 7 تعليقات:

  1. للاسف بعتو من قبل مايعملو الكوينز ب 50 دولار

    ردحذف
  2. اوك شكرا

    ردحذف
  3. لا ماقصدي شي ممكن فخمتيني غلط .. انا بعتوا ب 50 لاني كمان اشتريتو غالي كثيير
    يعني بدي قولك انو مستحيييييل تلاقي بنت تبيعهولك بهذا السعر المنخفض ..

    ردحذف
  4. ليش انتي هيك دائما بتحطي صور بنات اخريات و بتقولي انك انتي و الصورة الاولى لصديقتي و الثانية لبنت انا بعرفها انتي ما وصلتي ل 800 ستاربوينتس لحتى يكون عندك هدا الشعر و انتي اساسا مش سوبر

    ردحذف
  5. اعلم بس مين قال كدا انا عرفتك انت اسراء او اريج المهم انا ما قلت بانها لي لاني ما بكدب و لللاسف عجبتني فعلت اسمي فيها مو حرام و انا ما كتبت دا جناحي

    ردحذف
  6. لا انا مش اسراء او اريج ليش لحتى تظلمي الناس قبل ما تتاكدي انتي حقيرة و مدللة جدا و اهلك ما بيعرفو يربوكي و انتي مغرورة و انانية و متعجرفة و وقحة كتيييييييييير و انا اسمي نور و اسمي في ستاردول sawri و لو عجباتك الصور ليش حاطة اسمك عبليها على الاقل كنتي تكتبي موضوع بالمدونة بانو هي الصور حلوة كتير مش تحطي اسمك عليها و انتي حاطة اسمك عليها مشان يعتقد الناس انك انتي يا كلبة يا زبالة و انتي شكلك بستاردول يع في يع كيف بدك توصلي لهي الاشكال يا بنت

    ردحذف